مودة محمد: مبادرات مجتمعية بقوة السوشال ميديا”

تنشط الإعلامية الدكتورة مودة محمد في تقديم مجموعة من المبادرات المجتمعية والطوعية في مدينة بورسودان التي تقيم فيها هذه الأيام.

وأشتهرت مودة بحضورها القوي عبر صفحتها في فيسبوك التي يتابعها عشرات الآلاف، حيث تقدم مقاطع فيديو ومنشورات لتطوير الذات، والبناء المجتمعي، والمبادرات، وتشجيع العمل الطوعي والإنساني، وتحظى هذه المنشورات والمبادرات بمتابعة عالية في مواقع التواصل الإجتماعي السودانية.

وزارت مودة مجموعة من المعسكرات التي يوجد بها بعض الواصلين من ولاية الخرطوم التي تشهد حربا منذ شهور، حيث أقامت برامج ترفيهية للأطفال في بعض هذه المعسكرات. وفي أمسية الجمعة نظّمت مودة برنامجا للأطفال في معسكر بيت الشباب ببورتسودان، وسط تفاعل “الملائكة الصغار” الذين أبهجهم الحدث.

مودة محمد

وبحكم تخصصها في مجال الطب النفسي، تشير مودة إلى أهمية الدعم النفسي والتوعية الاجتماعية لفئة الأطفال، والشباب، في ظل الظروف الحالية التي يعيشها السودان، وهو ما تسعى لتحقيقه من خلال منصاتها على السوشال ميديا، وموقعها كرئيسة  تنفيذية لمنظمة وُدّ.

وتعكس مبادرات “دكتورة مودة” وغيرها من الناشطين في العمل الطوعي عبر السوشال ميديا أهمية وسائل التواصل الاجتماعي للسودانيين، حيث أصبحت الميدان الأساسي للبداية والتحشيد والدعم والحضور لمثل هذه الأنشطة المجتمعية.

تابعوا الأخبار والتقارير من السودان وحول العالم بالاشتراك في قناة اوبن سودان الجديدة في واتساب من هذا الرابط