اللوتري الأمريكي: التفاصيل ورابط التقديم

تحرير: موقع اوبن سودان

يبدأ في الخامس من أكتوبر 2023 التقديم عبر الإنترنت للقرعة العشوائية للهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وهو برنامج لوتري 2025. ويحرص آلاف الناس حول العالم على التقديم ليحظوا بفربصة للسفر إلى أمريكا والإقامة فيها، لتحقيق أحلامهم في بلاد العم سام.

بدأ برنامج تأشيرة الهجرة التعددية Diversity Visa Program (DV) بموجب قانون الهجرة للعام 1990. تهدف القرعة إلى تنويع السكان المهاجرين في الولايات المتحدة، من خلال اختيار أشخاص يأتي معظمهم من بلدان كانت معدلات الهجرة منها إلى الولايات المتحدة منخفضة في السنوات الخمس السابقة.

موقع اوبن سودان يشير إلى أن التقديم للوتري سهل جدا ولا يتطلب أي أوراق او جواز سفر، بل مجرد تعبئة البيانات في الموقع الرسمي وارفاق صورة بمواصفات اللوتري الموجودة في الموقع الرسمي، وينصح بالذهاب إلى أستديو تصوير به محترفين للحصول على هذه الصورة لأن العاملين هناك يعرفون مواصفات الصورة بالضبط. “ننصحكم بألا تستخدموا صور الموبايل لأنها غالبا لن تكون بالجودة والمواصفات المطلوبة”

يمكنكم الاستعانة بمن له خبرة في التقديم للتأكد من تعبئة البيانات بشكل صحيح. واحرصوا على تدوين وحفظ رمز التأكد الذي يعطونه لكم في نهاية التقديم لاستخدامه في معرفة النتيجة عقب ظهورها في 2024.

ويبدأ التقديم يوم 5 أكتوبر ويستمر لشهر واحد.  رابط التقديم هو: https://dvprogram.state.gov/

تابعوا الأخبار والتقارير من السودان وحول العالم بالاشتراك في قناة اوبن سودان الجديدة في واتساب من هذا الرابط

 

لا تنسخ! شارك الرابط بدلا عن ذلك