مونديال الأندية في المغرب: موفد “اوبن سودان” ينقل تفاصيل العرس الكروي الكبير

كاس العالم للاندية المغرب 2023
موفد موقع اوبن سودان مع مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي
  • سامي محمد أحمد – موفد موقع اوبن سودان إلى المغرب

شهدت مدن المملكة المغربية، احتفالات في الشوارع قبيل افتتاح مونديال الأندية، وإقامة مباراة الأهلي المصري وأوكلاند سيتي في افتتاح البطولة.

 وشهدت المدن المغربية حركة كبيرة  ونشاطات كرنفالية على الطريقة المغربية، شاركت فيها بعض الفرق الفولكلورية وآلاف من السكان الذين ارتدوا شعار المسابقة، ورفعوا أعلام البلدان المشاركة  في مونديال الأندية.

 كما رقص آخرون على إيقاعات أنغام موسيقية مثلت البلدان نفسها، وسط تفاعل كبير للعشرات من الجماهير مع الموسيقى المصرية بحكم خوض الأهلي لمباراته الأولى على ملعب طنجة الكبير، الذي سيفتتح بعد غلقه في السابق لخضوعه للإصلاحات.

 وتدافعت الجماهير مبكرا صوب ملعب طنجة الكبير لحضور حفل الافتتاح، وسط إجراءات أمنية مشددة مع توقع حضور ما لا يقل عن 66 ألف مشجع.

وهذه هي المرة الثالثة التي تستضيف فيها المملكة المغربية هذه البطولة ، بعد الأولى والثانية “2013 ـ 2014″، وتشارك في هذه النسخة من مونديال الأندية سبعة هي  ريال مدريد الإسباني” “أكلاند سيتي” النيوزلاندي، “فلامنغو” البرازيلي”، “الهلال السعودي “، “الوداد” المغربي “الأهلي المصري” “سياتل ساندورز” الأمريكي.
وأكملت المملكة المغربية جاهزيتها لاقامة البطولة، خصوصا مع أجواء الحماس الرياضية التي أعقبت مونديال قطر، والآداء التاريخي للمنتخب المغربي فيه، ومع النهضة التي تشهدها المملكة المغربية في الجوانب الرياضية المختلفة.

Don`t copy text!