تحديث | دليلك لحفلات رأس السنة 2023: عودة أبوعركي.. وتذكرة حفل ندى وطه تتجاوز المليارين!

الخرطوم: موقع اوبن سودان

  • اقتربت نهاية العام 2022 وبداية العام 2023 ومعها يتبارى الفنانون في حفلات نهاية العام، التي يقام بعضها في الخرطوم، بينما آثر بعض الفنانين الخروج إلى الجاليات السودانية حول العالم للاحتفال معهم هناك.

موقع “اوبن سودان” يرصد لكم بعض الحفلات المعلن عنها مع نهاية العام وبداية العام الجديد، ولكن تذكروا أن ليلة رأس السنة شهدت خلال الأعوام الماضية بعض أحداث الشغب والتخريب في عدة مناطق من الخرطوم، بينما يأمل المحتفلون أن تبُقي موجة البرد المشاغبين في منازلهم عشية السنة الجديدة.

يطل الفنان أبو عركي البخيت بعد غياب في رأس السنة هذا العام في حفل يقام في المسرح القومي بأمدرمان، في التاسعة من مساء يوم 1 يناير 2023، وتبلغ فئات التذاكر 5 آلاف و 10 آلاف جنيه، وتباع مسبقا بالمسرح القومي.

الفنان محمد الأمين، سيقيم حفل رأس السنة يوم 31 ديسمبر في فندق القراند هوليداي، وتبلغ فئات التذاكر 10 آلاف و 15 ألف جنيه (الشركة المنظمة اعتذرت لارتفاع أسعار التذاكر، وأرجعته إلى ارتفاع تكاليف الحفل).

ويقيم الفنان جمال فرفور حفله يوم 1 يناير  في التاسعة مساء بفندق القراند هوليداي، وتبلغ فئات التذاكر 3 آلاف، و5 آلاف، و8 آلاف جنيه.

الفنانة ميادة قمر الدين آثرت أن تقيم حفلها في نهاية السنة بالمملكة العربية السعودية، في قصر المعالي، القادسية بمدينة الرياض. وحذرت ميادة من أشخاص يزعمون توفير تذاكر لحفلها، وقالت أن التذاكر متوفرة فقط لدى الجهة المنظمة للحفل.

الفنانة هدى عربي ستقيم حفل رأس السنة في تركيا هذه المرة، في حفل “منقول تلفزيونيا” ووتراوح فئات تذاكره بين 300 و 700, 900 ليرة تركية (الليرة التركية تعادل 0.053 دولاراً أمريكياً).

الفنانة ندى القلعة والفنان طه سليمان، وفرقة ماسيمبا سيقيمون حفل رأس السنة في الإمارات، بمدينة دبي للإعلام، مسرح ذا أجندة. وتباع تذاكر الحفل إلكترونيا عبر هذا الرابط، وتبدأ فئاتها من 190 درهماً للفئة الفضية (حوالي 30 ألف جنيه سوداني)، و 290 للفئة الذهبية الثانية و 390 للفئة الذهبية الأولى وصولا إلى 15 ألف درهم للغرف الماسية (ما يعادل مليونان و340 ألف جنيه سوداني).

الفنانون عاطف السماني وأفراح عصام وملاذ غازي، وسيقيمون حفل رأس السنة مبكرا في العاصمة القطرية الدوحة، وتبلغ فئات التذاكر 150 و 200 و 250 ريالا قطريا، ويقام الحفل في قاعة الدوحة للاحتفالات يوم 28 ديسمبر.

الفنان محمد بشير “الدولي” سيقيم حفلا مع الفنانة عوضية عذاب بمنتجع البرير في صالة الثريا بأمدرمان.

الفنان أحمد المأمون سيقيم حفلا بعوامة مراسي الشوق في شارع النيل بالخرطوم، ويقام في ذات العوامة حفل للفنان علي الشيخ.

الفنان صلاح ولي سيقيم حفل رأس السنة ليلة 31 ديسمبر في نادي المواني البحرية بمدينة بورتسودان.

الفنانان سيمرة دنيا ومحمد دفع الله يقيمان حفل رأس السنة في بفندق كورال، وفئات التذاكر هي 10 و15 و20 ألف جنيه. وتقيم سميرة دنيا أيضا حفل رأس السنة بالاشتراك مع الفنان عثمان بشة في نادي النيل العالمي، وتذاكر الحفل من فئات 10 و15 ألف جنيه.

الفنانة إيمان الشريف، تقيم حفلا مشتركا في صالة قصر القيروان ليلة 31 ديسمبر، وفئات التذاكر 10 و15 ألف جنيه.

الفنانان مكارم بشير ومصطفى البربري يقيمان حفل رأس السنة في مطعم السلطانة مساء 31 ديسمبر، وفئات التذاكر 15 ألف جنيه

ويشير موقع “اوبن سودان” إلى معظم الفنانين يقيمون أكثر من حفل في ليلة رأس السنة.




Don`t copy text!