أهرامات البجراوية تستقبل المسئول الإقليمي للدوري الإسباني

نظمت سفارة أسبانيا بالسودان زيارة لخوان فوينتيس الممثل الإقليمي للاليغا (الدوري الإسباني لكرة القدم )، إلى أهرامات مروي، ضمن زيارة فوينتيس للسودان لتعزيز التعاون في مجال كرة القدم.
وقام فوينتيس بتسليم هدية لمدير الآثار محمود سليمان بشير، وهو أحد مشجعي أتليتكو ​​مدريد، بمناسبة انتصار الفريق الاسباني مؤخرا .
وقال خوان “من دواعي الشرف أن تكون قادرًا على زيارة مثل هذا المكان الرائع والمهم تَارِيخِيًّا ، أشكر سفارة أسبانيا على كل الدعم الذي تلقيته”.
وكان الممثل الإقليمي للاليغا قد زار الخرطوم لمدة أسبوع ، وعقد خلال الزيارة اجتماعا مع الاتحاد السوداني لكرة القدم ورئيسه كمال شداد، حيث تم تحديد سبل التعاون المحتملة بين الجانبين، كما اجتمع مع لجنة المنتخب الوطني لاتحاد الرياضة للجميع ولجنة كرة القدم النسائية ، وكذلك مع الشركات والجهات المهتمة بمشروعات الليغا في المنطقة.
وعقد فوينتيس ندوة في مقر الاتحاد مع أندية من بينها الهلال والمريخ، حيث تم شرح استراتيجية الأكاديمية لتصبح مؤسسة رائدة في عالم كرة القدم، ووصف خوان الزيارة بالمثمرة، وأشاد بترحيب الشعب السوداني.
وعلق السفير الإسباني بالخرطوم ألبرتو اوثلاي على الزيارة قائلا “إنه لمن دواعي سروري استقبال ودعم المؤسسات الإسبانية ذات الصلة بالسودانيين مثل لاليجا في زيارتهم للخرطوم لاستكشاف سبل التعاون وبالتالي المساهمة في جعل إسبانيا أكثر صلة بالسودانيين”.

تعليقات فيسبوك

لا تنسخ. شارك الرابط بدلا عن ذلك