دليلك لحفلات عيد الفطر 2021 في الخرطوم: تفاصيل الأماكن والتذاكر

تحديث: تم الغاء معظم الحفلات المعلنة أدناه بعد أحداث التاسع والعشرين من رمضان في الخرطوم

رغم المحاذير الصحية المرتبطة بانتشار فيروس كورونا في السودان، إلا أن موسم عيد الفطر المبارك لهذا العام سيكون حاشدا بالحفلات الجماهيرية. محررو “اوبن سودان” رصدوا لكم أبرز الحفلات الفنية في الخرطوم في عطلة العيد، لكن، تذكروا أن التجمعات الكبيرة تشكل بؤرة لانتشار الفيروس.

الفنان الكبير محمد الأمين سيكون حاضرا في حفل يوم الجمعة 14 مايو، بنادي الضباط في الخرطوم. الحفل تنظمه شركة البروف،  وفئات التذاكر هي 3000 جنيه، و1500 جنيه، وتباع حصرا في محلات بروتك في الطائف. وتقول الشركة أن الكمامات ستزوع مجانا في الحفل.

الفنان حسين الصادق سيكون له حفل يوم الأحد 16 مايو في نادي الضباط. وفئات التذاكر هي 3000 جنيه و 1000 جنيه، وهو من تنظيم شركة البروف أيضاً.

ولمحبي أغنيات الطمبور، سيكون هناك حفل للفنان محمد النصري، بنادي الضباط يوم الجمعة 21 مايو، وفئات التذاكر هي 3000 جنيه و 1000 جنيه، والحفل تنظمه شركة البروف أيضا، وكما الحفلان السابقان، تباع تذاكره في محلات بروتك بالطائف.

وهذا الموسم يفتح منتزه المقرن أبوابه بعد غياب طويل، وأعلن عن مجموعة من الحفلات والبرامج الترفيهية في عطلة عيد الفطر، منها حفل ثالث أيام العيد، تشارك فيه الفنانات إنصاف فتحي وهدى عربي وميادة قمر الدين. ولم تعلن إدارة المنتزه عن أسعار التذاكر.

وتشارك في منتزه المقرن أيضا فرقة كورال كلية الموسيقى والدراما بحفل يو 13 مايو، لم تحدد قيمة تذاكره في الإعلان أيضا.

“ملكة الدلوكة” إنصاف مدني تطل على جمهورها في حفل في خامس أيام عيد الفطر، من الثانية ظهرا إلى الخامسة مساء،  بصالة اسبارك سيتي1، تنظمه شركة آر تي، وتبلغ قيمة التذاكر 2000 للتذكرة العادية، و 3000 للتذكرة المميزة، و 30000 لطاولة ل10 أشخاص. وتباع التذاكر بالصالة ومحلات أخرى.

 

 

تعليقات فيسبوك

لا تنسخ. شارك الرابط بدلا عن ذلك