مجموعة سوداتل تطلق خدمة beIN CONNECT

أطلقت مجموعة سوداتل للاتصالات خدمة beIN CONNECT مع مجموعة beIN الإعلامية، شبكة البث الرياضي والترفيهي العالمي، وقنواتها الرياضية beIN SPORTS، لتوفر لعملائها في السودان وموريتانيا خدمات المحتوى الرياضي والترفيهي .

وتوفر خدمة beIN CONNECT إمكانية مشاهدة المباريات الرياضية بما فيها مباريات دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الأسباني، والدوري الإيطالي Serie A، والدوري الفرنسي، وبطولة كرة السلة الأمريكية، وغيرها . كما تقدم خدمة beIN CONNECT للمشتركين حصرياً قنوات الطهي ومن بينها قناة beIN GOURMET، وقنوات الأطفال مثل تلفزيون ج، وبراعم، وbeJunior.

وقال المهندس محمد جلال مدير إدارة الخدمات الرقمية والمالية أن الخدمة تعتبر إضافة لملف سوداني في مجال الخدمات الرقمية، “وتؤكد سبق سوداني فيما يتعلق بتقديم كل جديد وحصري لمشتركيها في مجال الخدمات الرقمية، وتعد بتقديم المزيد في القريب العاجل”.

وقال المهندس راشد شيخ الدين مدير حلول الخدمات الرقمية الحديثة، أن الشراكة مع beIN sport هي الأولي من نوعها في السودان، واعتبرها “دليلا على اهتمام شركة سوداني بتقديم كل الخدمات المميزة لمشتركيها وبالأخص الخدمات الرقمية من خلال شبكتها التي تعد الأفضل في مجال السعات العريضة والاتصالات المتنقلة”.
الجدير بالذكر أن هذا الاتفاق يعتبر الأول من نوعه في السوق الأفريقية ويتيح لمشتركي سوداتل إمكانية مشاهدة قنوات beIN CONNECT الأربع والعشرين عبر الإنترنت مع خيارات ترفيهية متعددة على عدد من الأجهزة بتقنية 4K و Full HD عالية الجودة في بثها وستوفر الشركة خدمة beIN CONNECT كجزء من باقاتها الأسبوعية أو الشهرية الخاصة ضمن خدمة الإنترنت العالية السرعة التي تقدمها.

تعليقات فيسبوك