رانيا حضرة تكشف لــ”اوبن سودان” أسباب استقالتها من مكتب حمدوك

قالت رانيا حضرة، النائبة السابقة لمدير المكتب التنفيذي لرئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك أنها قدمت استقالتها “بسبب تباين في وجهات النظر المهنية حول تادية المهام المنوطة بالمكتب التي كان قد تم الاتفاق عليها مسبقا”.

وفي بيان توضيحي أرسلته إلى موقع “اوبن سودان” رداً على استفسار الموقع،  نفت رانيا الشائعات التي ترددت حول أسباب تقديم استقالتها خلال الأيام الماضية، وقالت أنها واثقة في أن فريق المكتب “سيواصل عملة الدوؤب فيما يقوم به من مهام تسيير العمل في خدمة الوطن”. ويورد موقع “اوبن سودان” أدناه نص البيان التوضيحي الذي تلقاه من رانيا حضرة:

بسم الله الرحمن الرحيم
الرحمة والمغفرة لكل شهداء الوطن، وعاجل الشفاء للمصابين، والعودة الحميدة لكل المفقودين.
كان لي شرف التكليف بممارسة مهام نائب مدير المكتب التنفيذي لرئيس الوزراء لمدة تقل عن الشهرين، تلبية لنداء الوطن ولخدمة الثورة. وكان وقد سبق وأن عملت لمدة ثلاثة اشهر في بداية الفترة الانتقالية، بطلب من دولة رئيس الوزراء، في تأسيس ووضع هيكل واختصاصات مكتبه.
قد تقدمت باستقالتي بعد ان تعذر على مواصلة العمل وذلك بسبب تباين في وجهات النظر المهنية حول تادية المهام المنوطة بالمكتب التي كان قد تم الاتفاق عليها مسبقا. الاختلاف المهني لا يفسد للود والاحترام قضية، وكلي ثقة في ان فريق المكتب سيواصل عملة الدوؤب فيما يقوم به من مهام تسيير العمل في خدمة الوطن، وكل تمنياتي لهم بالنجاح.
كل مايدور من شائعات عار من الصحة، واطلاق الاشاعات من هذا القبيل سلوك مشين وغير اخلاقي ولا يشبة السودان ولا شيمنا كسودانيين ولا قيم ثورة ديسمبر الظافرة.
الشكر الجزيل لكل من تواصل وارسل معاتبا او متضامنا او مهنئا.
حرية سلام و عدالة
رانيا حضره، 5 ابريل 2021، الخرطوم

تعليقات فيسبوك