زيادة في تعرفة الاتصالات بشبكة زين | بيان صحفي

بيان من شركة زين
تدرك الشركة السودانية للهاتف السيّار “زين” الظروف الصعبة التي يواجهها قطاع الاتصالات بالسودان في ظل الوضع الإقتصادي للبلاد، والذي بلغ مداه بالزيادة المضطردة لأسعار مدخلات أساسية في مقدمتها سعري الوقود والكهرباء وارتفاع الضرائب المتعددة على شركات الاتصال حتى وصلت لأكثر من 40% في جميع الخدمات، وجاء توحيد سعر صرف العملة المحلية مقابل الدولار -الذي رغم إيجابيته على المدى البعيد- يفرض وضعاً ضاغطاً على قطاع الاتصالات للارتفاع الكبير في التكلفة التشغيلية. في ظل كل هذه الظروف وفي محاولة لتقليل الخسائر أضطرت شركة “زين” ووفقاً للموافقات والإجراءات والتصاديق الرسمية إلى زيادة أسعار خدماتها ابتداءً من أول أبريل 2021م، وتُؤكّد زين أنه رغم هذه الزيادات إلا أن أسعار خدمات الاتصال لديها تظل أقّل من التكلفة.
إن شركة “زين” واتساقاً مع نهجها في الوضوح والشفافية مع مشتركيها عمّمت رسالة نصيّة بشأن هذه الزيادات كما نشرت تفاصيلها بالصحف اليومية وبموقع الشركة على شبكة الانترنت وبصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
تتمنى “زين” تفهُّم مشتركيها لهذه الخطوة التي إضطرّت إليها حتى تستمر في تقديم خدماتها والإرتقاء بشبكتها لترضي مشتركيها الكرام وسعياً للتأسيس للتحوّل الرقمي الشامل.

تعليقات فيسبوك