لجنة إزالة التمكين : لم يتم اعتقال صلاح مناع | بيان صحفي

لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد واسترداد الأموال
تعميم صحفي
تناقلت وسائط إعلامية، خبر مفاده، أن قوة من الجيش تحركت لاعتقال عضو لجنة تفكيك نظام الثلاثيين من يونيو 1989 واسترداد الأموال العامة دكتور صلاح مناع.
تؤكد اللجنة أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، وأن عضو اللجنة العليا التفكيك كان في مأمورية تخص اللجنة خارج الولاية، عاد منها ظهر اليوم. وهو يمارس عمله كالمعتاد، لم تتصل به أي جهة للقبض عليه أو استدعائه، وتؤكد اللجنة أن مناع يؤدي دوره في تفكيك نظام الثلاثيين من يونيو واسترداد الأموال العامة، وفقا للقانون المجاز للجنة وسلطاتها.
تنوه اللجنة للصحفيين والاعلاميبن أن أبوابها مفتوحة ويمكنهم الحصول على أي معلومات عبر اللجنة الاعلامية، وبمقرها الرئيسي بالمجلس التشريعي ولاية الخرطوم، بشارع الجمهورية.
إن معركة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو لا يمكن اختزالها في أفراد بل هو مشروع أصيل تبناه الشعب السوداني عبر ثورته المجيدة وهذه اللجنة موجودة بأرادة الشعب التي ترجمتها نصوص الوثيقة الدستورية وهي تفكيك بنية التمكين السياسي والأمني والاقتصادي لنظام الثلاثين من يونيو، سنظل نعمل بجد وتجرد وفاءً لشعبنا المسحوق لأكثر من ثلاثين عاماً واجلالاً لشهدائنا الأكارم صانعي هذا المشهد.
إعـلام اللجنـة
٣ فبراير ٢٠٢١

تعليقات فيسبوك