بيان: الصاغة يتراجعون عن اضرابهم المعلن

اعلنت اللجنة التمهيدية لإتحاد الصاغة والمعدنين بالسودان عن تراجعها عن تنفيذ الاضراب الذي كانت قد دعت لتنفيذه في السابع من مارس بالخرطوم والولايات.

وقالت اللجنة ان الغاء الاضراب جاء انتظارا لقرارات ومحصلة الإجتماع المشترك لمجلس السيادة الإنتقالي ومجلس الوزراء والمجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير. وتلقى (اوبن سودان) نسخة من البيان الصادر من اللجنة يورده فيما يلي :

(اللجنة التمهيدية لإتحاد الصاغة والمعدنين بالسودان
إنطلاقا من الروح الوطنية التي نرتكز عليها في أعمالنا،واستنادا على محصلة إجتماع مجلس السيادة الإنتقالي ومجلس الوزراء والمجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير يوم ٥/مارس/٢٠٢٠م والتي أشارت لصياغة جديدة لسياسات تصدير الذهب وتكوين لجنة لدراسة الأوضاع المحيطة بذلك والمرتبطة بشركة الفاخر مؤخرا،ونحن في مساعينا لوضع سياسات صحيحة نضع رؤيتنا الكاملة أمام كل الجهات المسؤولة ليتم وضع خريطة سياسات كاملة لأسواق الذهب وعمليات تصديره وما يرتبط به من كافة الإتجاهات..
وعلى ذلك فنحن نعلن رفع إضرابنا عن العمل بالعاصمة والولايات والذي كان مقررا له السبت ٧/مارس/٢٠٢٠م. انتظارا لقرارات ومحصلة ذلك الإجتماع المشترك،ولنؤكد قيمة مشاركتنا الوطنية وأننا جزء أصيل من الحلول القادمة للإقتصاد السوداني دعماً وتاثيرا إيجابيا في موارده الكلية،باستناد راسخ على سياسة وطنية وعلمية في مجال أعمالنا نسعى لوضعها لتكون هي المحرك الكامل للبلاد.
الجمعة 6 مارس 2020م)

تعليقات فيسبوك

Don`t copy text!