هجوم مسلح على مسؤول الطلاب بتيار المستقبل | بيان صحفي

بسم الله الرحمن الرحيم
تيار المستقبل /مكتب الطلاب
بيان حول الاعتداء على مسؤول الطلاب

اصطبحنا هذا اليوم على خبر اصابة المواطن شوقار عبدو خميس مسؤول ملف الطلاب بتيار المستقبل ، وطالب جامعة النيلين كلية الآداب، عقب الهجوم عليه من قِبل أشخاص مجهولين.

تفاصيل الحادثة الاسيفة:
أثناء عودة المواطن شوقار لمنزله في” امدرمان الثورة” وجد نفسه محاطاً باربعة افراد مسلحين في فناء المنزل ، حيث تلقى اصابة على رأسه بسلاح “الساطور” نتج عنها كسر عميق في الجمجمة .
قاوم شوقار ابعاد الضربة ، ووصل لمدخل المنزل “زحفاً” ليعلم أهله، سقط بعدها مغشياً عليه ،وتم نقله لمسشتفى وعد التخصصي ، حيث قُررت له عملية جراحية، ولم تستقر حالة المواطن حتى الآن نتيجة للنزيف الحاد ، والآن هو خاضع لعملية نقل الدم تعويضاً عما فقده.
المواطن شوقار عبدو من خيرة ابناء تيار المستقبل، المقاومين والمناضلين في سبيل الحق والعدل ، مسخراً حياته لمشروع الثورة الاجتماعية ، ومنادياً بقيم الحرية والسلام والعدالة.
والجدير بالذكر أن شوقار عبدو هو أول مصاب في مظاهرات الخرطوم يوم الخميس الموافق 20/12/2018 حيث اعتدت عليه مجموعة من منسوبي النظام البائد بكلية الآداب جامعة النيلين وخضع بعدها لعملية جراحية في فكه السفلي لازال يعاني آثارها.
اللهم انا نسألك أن تشفي شوقار شفاءً لا يغادر سقما، وتعوضه خيرًا عن كل لحظة وجع وألم، اللهم رد لنا شوقار سالمًا معافًا من كل أذى أو ضر،اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية.
مكتب الطلاب
٦ ديسمبر ٢٠٢٠

تعليقات فيسبوك