استعدادات لافتتاح معرض “صنع في السودان “في دورته العاشرة

تنظم وزارة الصناعة والتجارة بالتعاون مع اتحاد الغرف الصناعية والشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة معرض “صنع في السودان” في دورته العاشرة في الفترة من 21-27 نوفمبر  بأرض المعارض ببري تحت رعاية مدني عباس مدني وزير الصناعة والتجارة.

وقال عبد الوهاب محمد علي مدير المعارض والمؤتمرات بالشركة السودانية للمناطق والاسواق الحرة إن معرض” صنع في السودان” يهدف الي التعريف بالصناعات الوطنية بجانب ابراز قدرات البلاد الصناعية فضلا عن توفير سلع استهلاكية للمواطنين بأسعار مناسبة نسبة للظروف الاقتصادية التى تواجه المواطن .
وأضاف أن الشركة أكملت استعداداتها لاقامة المعرض الذي يعتبر من اكبر المعارض المحلية وأن عددا من المصانع السودانية وشركات القطاع الخاص والعام ستشارك في المعرض . وقال إن ادارة الشركة وضعت احترازات صحية للدخول للمعرض مشيرا الى ان زمن الدخول للمعرض يبدأ في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا وينتهي الساعة الثامنة مساءً.

واشار الى معارض اخرى ستقام حسب الجدول المبرمج للشركة حيث يقام خلال شهر ديسمبر المقبل معرض السودان لتقنية المعلومات ومعرض الخرطوم الدولي الدولي في دورته ال38 في الفترة من 21الي 28 من شهر يناير العام المقبل.

تعليقات فيسبوك