ختام مميز لدورة فقداء “ألتي” الرياضية

بمبادرة من بعض شباب مدينة ألتي بالتضامن مع نادي النهضة و برعاية شركة سوداني و شركة جياد للسيارات أقيمت الدورة التنشيطية بإسم فقداء الرياضة بألتي عمر علي الطيب  و محمد إسحق والشريف أحمد الشريف تخليداً لذكراهم وتكريماً لما قدموه للرياضة في ألتي خلال مسيرتهم كلاعبين وإداريين على مستوى رابطة ألتي الرياضية ونادي النهضة.

اثنا عشر فريقاً كانوا حاضرين في تلك الدورة التي كانت فريدة من نوعها منذ حفل الإفتتاح والقرعة .. حيث تم تقسيم الفرق إلى 4 مجموعات صعد الأول والثاني من كل فريق بالإضافة إلى أفضل فريقين حصلا على المركز الثالث .. المجموعة الأولى ضمت كل من الأولمبي والقاش والسهم والصفوة صعد الأولمبي والقاش و السهم.
ومن المجموعة الثانية تأهل النيل والنصر والشبيبة بالترتيب وحل الإتفاق رابعاً و صعد الشعلة كبطل للمجموعة الثالية و الشاطي وصيفاً في المجموعة التي ضمت ضمت بجانبهما التاكا والزمالك.

شهدت مباريات الدور ربع النهائي تنافساً قوياً و شرساً .. تأهل الأولمبي على حساب الشبيبة بعد أن تغلب عليه بهدفين دون مقابل وفاز الشعلة على النصر بهدف و السهم على الشاطي بهدفين و انتصر النيل على القاش بهدف ليصعد الأولمبي والشعلة والنيل والسهم إلي الدور نصف النهائي الذي شهد مواجهتين من العيار الثقيل انتصر النيل على السهم بهدف في المواجهة الأولى وتأهل الأولمبي بعد أن فاز على الشعلة 0/2 في المباراة الثانية
ليصعد كل من الأولمبي والنيل إلى المباراة النهائية التي تقام السبت القادم ٧ نوفمبر ٢٠٢٠م بميدان نادي النهضة ألتي يصحبه برنامج ثقافي كبير وتم دعوة رعاة الدورة والقرى المجاورة لحضور اليوم الختامي للدورة .

تعليقات فيسبوك